الخميس، 6 يونيو 2013

نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 محافظة القاهرة بالاسم او برقم الجلوس



اعتمد محافظة القاهرة اليوم نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2013 لمدارس محافظة القاهرة بعد  الانتهاء من تددقيقها في وزارة التربية والتعليم مديرية محافظة القاهرة.

وقام بتكليف وكيل وزارة التربية والتعليم بابلاغ تحياته لاوائل نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 محافظة القاهرة – بالاسم لكل منهم – للفصل الثاني من العام الدراسي 2012 – 2012 وايضا تسليم الهدايا العينية التي حددتها المديرية لهم.
كما تم الاعلان عن نسب النجاح بالقاهرة الخاصة بمجموع الترم الاول والترم الثاني ويتم عرض نتيجة الشهادة الاعدادية من موقع وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة على الموقع الالكتروني بوابة القاهرة التعليمية الموجود في الاسفل ويكون برقم الجلوس وتظهر الدرجات بالاسم.
تحديث نتيجة الاعدادية 2013 محافظة القاهرة الترم الثاني:

لمعرفة نتيجة اعدادية القاهرة 2013 اضغط على هذا الرابط >>>> http://adf.ly/Q7YdY
ملحوظة: قد يصادفك اثناء الدخول الى موقع بوابة القاهرة التعليمية صفحة اعلانات ويمكنك تخطي هذه الصفحة بواسطة الزر الموجود في اعلى يمين الصفحة الى جانب العداد.


لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة myegypt4 ,تحميل,اغانى شعبى,مهرجانات شعبى,اغانى رومانسى,كليبات,افلام عربى,افلام اجنبى,مسلسلات عربى,مسلسلات تركى,برامج كمبيوتر,برامج محمول,برامج تلفزيونية,مشاهدة مباريات,افلام للكبار فقط,اخبار السياسة,صور متنوعة,علىMy Egypt4

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك على التعليق

comments

تابعنا على الفيس بوك