الجمعة، 15 مارس 2013

سامسونج تكشف عن "جالاكسى إس 4"

سامسونج تكشف عن "جالاكسى إس 4"


كشفت شركة (سامسونج) الكورية الجنوبية العملاقة للإلكترونيات، عن الهاتف (جالاكسى إس 4) الذى يعتبر الأحدث فى التشكيلة الرئيسية (جالاكسى إس)، وذلك فى مؤتمرها المقام حاليا بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث تتجه الشركة لترسيخ هيمنتها فى السوق العالمى للهاتف الذكى.

وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، اليوم، أنه خلال الحدث قدمت سامسونج الهاتف الذكى (جالاكسى إس 4) بحجم الشاشة 5 بوصات عالية الجودة، محققة قفزة فى سباق الهواتف الذكية مع شاشات أكبر وأكثر إشراقا".

وسوف يتم إطلاق الهاتف الرائد الذى يأتى مع معالج رباعى النواة أو ثمانى النواة، اعتمادا على السوق، فى كل من نسختى الجيل الثالث والجيل طويل الأجل.

وقالت (سامسونج) "إنها تعتزم طرح النموذج فى الربع الثانى من العام الجارى عن طريق 327 شركة من مشغلى الهاتف المحمول فى 155 دولة".

ويعتبر (جالاكسى إس 4) هو الأحدث فى تشكيلة (جالاكسى إس) الناجحة التى بيعت منها أكثر من 100 مليون وحدة فى جميع أنحاء العالم.

ويتمتع الجهاز بميزة "التوقيف الذكى" على سبيل المثال، حيث يتم إيقاف الفيديو عندما يحول المستخدم نظره عن الشاشة، ثم استئناف تشغيل الفيديو عندما يحول المستخدم نظره للشاشة مرة أخرى، كما يتمتع أيضا بميزة "الانتقال الذكى" التى تسمح للمستخدم بالانتقال إلى أعلى أو أسفل من دون لمس الشاشة.

ويأتى تدشين الشركة لجالاكسى 4 فى معقل منافستها، شركة (أبل)، بعد سنة تقريبا من إطلاق الشركة لهاتف (جالاكسى إس 3) فى مايو الماضى.
 





مدونة myegypt4 لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة myegypt4 ,تحميل,اغانى شعبى,مهرجانات شعبى,اغانى رومانسى,كليبات,افلام عربى,افلام اجنبى,مسلسلات عربى,مسلسلات تركى,برامج كمبيوتر,برامج محمول,برامج تلفزيونية,مشاهدة مباريات,افلام للكبار فقط,اخبار السياسة,صور متنوعة,علىMy Egypt4

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك على التعليق

comments

تابعنا على الفيس بوك